الناظور..مصرع شاب كان يحلم بالهجرة دهسا بشاحنة
الرئيسية حوادث الناظور..مصرع شاب كان يحلم بالهجرة دهسا بشاحنة

الناظور..مصرع شاب كان يحلم بالهجرة دهسا بشاحنة

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 3:30 م
حادثة

مراد هربال ـ عبّــر

 

لقي فجر اليوم الأحد 22شتنبر 2019 ، شاب في عقده الثاني مصرعه في حادث مرور، في منطقة ماروست بمدينة الناظور.

وفي تفاصيل الحادث، فقد كان الشاب ينوي التعلق بالشاحنة من أجل تحقيق حلمه والإختباء للوصول الى مليلية ثم إلى إسبانيا، غير أنه على خلفية دهس بالطريق الوطنية الرابطة بين الناظور وبني انصار.

 

وفور وقوع الحادث تدخلت مصالح الأمنية من أجل نقل الضحية إلى مستشفى الحسني ومن جهة أخرى فتحت مصالح الأمن تحقيقا من اجل تحديد ملابسات وأسباب الحادث.

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»