الرئيسية الاسرة والصحة الناظور…عمليات جراحية بالمستشفى الحسني بدون انقطاع طيلة 3 أيام لبلوغ هدف 0 موعد + (صور)

الناظور…عمليات جراحية بالمستشفى الحسني بدون انقطاع طيلة 3 أيام لبلوغ هدف 0 موعد + (صور)

كتب في 24 مارس 2019 - 8:03 م

فؤاد جوهر – عبّر

 

 

 

بهدف البلوغ الى المواعيد المباشرة ﻹجراء العمليات الجراحية، وبدون انتظارات مقلقة للمرضى، أشرفت مندوبية الصحة وادارة المستشفى الحسني بالناظور في الفترة الزمنية الممتدة لثلاثة أيام، منذ 22 مارس 2019، الى غاية مساء اليوم، على اجراء عمليات جراحية بالمركب الجراحي المركزي وقسم الجراحة لطب العيون.

 

 

 

وسيتم في الأيام القليلة القادمة، تنظيم حملات طبية جراحية مماثلة، بغرض الوصول ال الهدف المنشود والسامي 0 موعد للعمليات الجراحية باقليم الناظور، وذلك في العديد من التخصصات.

 

حري بالذكر، أن وزارة الصحة العمومية كانت قد قررت تنظيم حملات طبية جراحية داخل المستشفيات على مستوى 12 جهة، وذلك ضمن مبادرة صفر موعد للعمليات الجراحية كهدف منشود بالمستشفيات العمومية.

 

 


شاهد ايضا:

بنكيران في مكانه الصحيح بجامع الفنا

السيسي يفاجئ المغرب في تطورات جديدة بشأن الصحراء المغربية

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة  «»   المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم اشتوكة أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»