الناظور.. عشرون سنة لسيدة قتلت زوجها وسنة سجنا لطبيب بتهمة تقرير خاطئ عن الوفاة

حوادث كتب في 13 أبريل، 2022 - 23:20 تابعوا عبر على Aabbir
الناظور

أدانت الغرفة الجنائية بإستئنافية الناظور اليوم الأربعاء، السيدة المتهمة بمقتل زوجها في شهر ماي المنصرم بعشرون سنة نافذة.

وحكم القاضي بعشرين سنة نافذة في حق الزوجة، والتي كانت تتابع في حالة اعتقال، بتهم القتل العمد في حق زوجها، البالغ من العمر قيد حياته 64 سنة.

وارتباطا بذات القضية، تم الحكم على طبيب يشتغل في القطاع العمومي بزايو بسنة سجنا موقوفة التنفيذ، بعدما أدلى بتقرير جاء فيه أن الوفاة طبيعية، وهو الأمر الذي نفاه التشريح الطبي.

وكانت مدينة زايو اهتزت في شهر ماي من السنة الماضية على وقع مقتل شخص يبلغ من العمر 64 عاما وهو موظف سابق بباشوية زايو، وهو الخبر الذي خلف حزن شديد لدى كل معارف وعائلة الضحية.

وعن تفاصيل الواقعة، فقد سبق أن اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور قبل شهور، سيدة للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل في حق زوجها السبعيني، وأب أبنائها الثلاثة، بعد اﻹجهاز عليه بواسطة منديل الى أن اردي قتيلا.

وأفادت مصادر جريدة “عبّر.كوم”، بأن التقرير الطبي التي تم إجراؤه بالمستشفى اﻹقليمي بالناظور، أثبت وفاة الموظف السابق في مصلحة الجوازات بباشوية زايو اختناقا، وهو الأمر الذي اعترفت به وأقرته الزوجة لاحقا لدى مفوضية الشرطة.

وأضافت المصادر أن الزوجة حاولت في البداية انكار الجريمة، بعدما شك أهل الزوج في وجود علامات للتصفية الجسدية وخدوشات على مستوى العنق، وذهابها للتسوق مع ترك الباب مفتوحا للتمويه عن الجريمة المقترفة، قبل أن تعترف أمام أسئلة رجال الأمن بفعلتها، ليتم إخضاعها لتدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضها أمام النيابة العامة المختصة.

عبّر ـ الناظور

اترك هنا تعليقك على الموضوع