الناظور: صور طفل في 14 سنة ضحية حادث سير بأزغنغان
الرئيسية حوادث الناظور: صور طفل في 14 سنة ضحية حادث سير بأزغنغان

الناظور: صور طفل في 14 سنة ضحية حادث سير بأزغنغان

كتب في 8 مارس 2019 - 8:45 ص
اسعاف

مراد هربال

لقي طفل لا يتجاوز 14 سنة، عشية أمس الخميس 7 مارس الجاري، على الساعة 19:00، بالحي الجديد بمدينة أزغنغان.

 

وذكر شهود عيان أن الطفل المتوفي يشتغل في سوق بأزغنغان وكان في طريقه لإيصال الخضر والفواكه إلى منزل بالحي الجديد، قبل أن تصدمه سيارتين الأولى من نوع “مرسيدس سي كلاص” والثانية “مرسيدس 190″، وتوفي الطفل في حادث مأساوي أثار الحزن في نفوس الحاضرين في الحادثة والساكنة ككل.

 

للإشارة فأمس الخميس يصادف السوق الأسبوعي لأزغنغان وتكثر معه حركة المرور ويكثر معه عدد المتهورين خاصة أمام انعدام الحضور الأمني الذي يغيب غيابا تاما و يبقى الحابل على النابل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»