الناظور: صور طفل في 14 سنة ضحية حادث سير بأزغنغان
الرئيسية حوادث الناظور: صور طفل في 14 سنة ضحية حادث سير بأزغنغان

الناظور: صور طفل في 14 سنة ضحية حادث سير بأزغنغان

كتب في 8 مارس 2019 - 8:45 ص
اسعاف

مراد هربال

لقي طفل لا يتجاوز 14 سنة، عشية أمس الخميس 7 مارس الجاري، على الساعة 19:00، بالحي الجديد بمدينة أزغنغان.

 

وذكر شهود عيان أن الطفل المتوفي يشتغل في سوق بأزغنغان وكان في طريقه لإيصال الخضر والفواكه إلى منزل بالحي الجديد، قبل أن تصدمه سيارتين الأولى من نوع “مرسيدس سي كلاص” والثانية “مرسيدس 190″، وتوفي الطفل في حادث مأساوي أثار الحزن في نفوس الحاضرين في الحادثة والساكنة ككل.

 

للإشارة فأمس الخميس يصادف السوق الأسبوعي لأزغنغان وتكثر معه حركة المرور ويكثر معه عدد المتهورين خاصة أمام انعدام الحضور الأمني الذي يغيب غيابا تاما و يبقى الحابل على النابل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»