الرئيسية حوادث الناظور : زنا المحارم يقود شابة الى الانتحار

الناظور : زنا المحارم يقود شابة الى الانتحار

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 8:06 م
الناظور

مراد هربال ـ عبّر 

 

 

 

استقبل المستشفى الحسني بالناظور جثة شابة في عقدها الثاني ،أقدمت على الانتحار مباشرة بعد محادثة جمعتها على “الواتساب” مع زوج أختها.

 

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى كون زوج أخت الهالكة، دأب على اغتصابها منذ كانت قاصرا، وبعد أن اكتشفت زوجته الفضيحة، عمد إلى الجمع بينهما في فراش واحد، وإجبار زوجته على قبول الوضع.

 

الوضيعة وتأنيب الضمير دفع بالهالكة الى الاقدام على الانتحار في بيت عائلتها بمدينة العروي التي تبعد ب 20كلم عن الناظور.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»   نظرا لخطورة التهم..رفض طلب السراح المؤقت لهاجر الريسوني ومن معها  «»   سبيك:قانون قيد الدرس لمواجهة مفبركي ومختلقي الإشاعات بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   درك تغازوت يضع حدا لنشاط الملقب بـ”التخنفيرة” أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة  «»   زوجة برماني وقيادي في “البام” تحاول الانتحار في الرباط  «»   تفاصيل الجلسة الأولى..هذا ما قررته محكمة القنيطرة في قضية عادل الميلودي وأبناؤه  «»   قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر  «»   تصنيف “الفيفا” .. “الأسود” يتقدمون وتغييرات على الـ 10 الأوائل  «»