الرئيسية حوادث الناظور : زنا المحارم يقود شابة الى الانتحار

الناظور : زنا المحارم يقود شابة الى الانتحار

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 8:06 م
الناظور

مراد هربال ـ عبّر 

 

 

 

استقبل المستشفى الحسني بالناظور جثة شابة في عقدها الثاني ،أقدمت على الانتحار مباشرة بعد محادثة جمعتها على “الواتساب” مع زوج أختها.

 

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى كون زوج أخت الهالكة، دأب على اغتصابها منذ كانت قاصرا، وبعد أن اكتشفت زوجته الفضيحة، عمد إلى الجمع بينهما في فراش واحد، وإجبار زوجته على قبول الوضع.

 

الوضيعة وتأنيب الضمير دفع بالهالكة الى الاقدام على الانتحار في بيت عائلتها بمدينة العروي التي تبعد ب 20كلم عن الناظور.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»