الناظور : زنا المحارم يقود شابة الى الانتحار
الرئيسية حوادث الناظور : زنا المحارم يقود شابة الى الانتحار

الناظور : زنا المحارم يقود شابة الى الانتحار

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 8:06 م
الناظور

مراد هربال ـ عبّر 

 

 

 

استقبل المستشفى الحسني بالناظور جثة شابة في عقدها الثاني ،أقدمت على الانتحار مباشرة بعد محادثة جمعتها على “الواتساب” مع زوج أختها.

 

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى كون زوج أخت الهالكة، دأب على اغتصابها منذ كانت قاصرا، وبعد أن اكتشفت زوجته الفضيحة، عمد إلى الجمع بينهما في فراش واحد، وإجبار زوجته على قبول الوضع.

 

الوضيعة وتأنيب الضمير دفع بالهالكة الى الاقدام على الانتحار في بيت عائلتها بمدينة العروي التي تبعد ب 20كلم عن الناظور.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جماعة جرادة توقف عمال عرضيين والمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية يندد  «»   تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»