الناظور...درك قرية أركمان يحجز "فانطوم" مخصص للهجرة السرية الى سواحل اسبانيا
الرئيسية حوادث الناظور…درك قرية أركمان يحجز “فانطوم” مخصص للهجرة السرية الى سواحل اسبانيا

الناظور…درك قرية أركمان يحجز “فانطوم” مخصص للهجرة السرية الى سواحل اسبانيا

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 2:15 م
فانطوم

فؤاد جوهر ـ عبّـر

 

حجزت عناصر الدرك الملكي بقرية اركمان التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور يوم امس، زورق فائق السرعة من نوع “فانطوم” الفرنسي الصنع بضواحي القرية.

 

وبحسب مصادر مطلعة فإن “الفانطوم”، كان معدا لﻹقلاع الى الضفة الأخرى “الفردوس المفقود”، انطلاقا من سواحل المتوسط، فيما لاذ ربان الزورق السريع بالفرار الى وجهة غير معلومة.

 

حري ذكره، أنه تم افشال العديد من المحاولات في اﻵونة الأخيرة بمنطقة الناظور، وتوقيف العديد من المشتبه فيهم وتوجيههم الى أنظار العدالة، كما تم الحجز عن مجموعة من المعدات التي تستعمل في الهجرات السرية، والخوض في مغامرات ورحلات الموت انطلاقا من سواحل المتوسط.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»