الناظور...حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بزايو من الباعة الجائلين
الرئيسية في الواجهة الناظور…حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بزايو من الباعة الجائلين

الناظور…حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بزايو من الباعة الجائلين

كتب في 15 يونيو 2019 - 1:30 م

فؤاد جوهر-عبّر

 

شنت السلطات المحلية بمدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور، حملة واسعة طيلة أيام هذا الأسبوع بغرض تحرير الملك العمومي من الباعة الجائلين بأبرز شوارع المدينة، والتي شهدت فوضى عارمة في الطرقات العامة، خلال العشرية الأخيرة، خصوصا يوم الخميس والذي يصادف السوق الأسبوعي لمدينة زايو.

 

 

وبحسب مصادر جريدة “عبر كوم” فإن هذه الحملة ستستمر الى غاية تحرير الملك العام من كافة أشكال الفوضى التي سيطرت على الطرقات العامة، بما في ذلك احتلال كل جنبات المركب التجاري، وكذا الشوارع المحيطة به.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه من المرتقب أن تمتد هذه الحملة، لتشمل باقي الشوارع المحتلة من قبل المقاهي والدكاكين التجارية التي خلقت اشكالا عويصا، بإحتلالها للأرصفة في خرق فاضح للقوانين المنظمة.

 

 

وعبر مصرحون لجريدة “عبر كوم”، عن استحسانهم لهذه الحملة التي تقودها السلطات المحلية، بغرض تحرير الشوارع العامة من هذه الظاهرة غير السليمة التي تؤرق بال المواطنين، وكذا المارة من مشاكلها العويصة، وما ينجم عنها من اختناق مروري، وفوضى عارمة تصل الى حد تهديد المواطن في صحته البدنية.

 

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»