الرئيسية في الواجهة الناظور…حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بزايو من الباعة الجائلين

الناظور…حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بزايو من الباعة الجائلين

كتب في 15 يونيو 2019 - 1:30 م

فؤاد جوهر-عبّر

 

شنت السلطات المحلية بمدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور، حملة واسعة طيلة أيام هذا الأسبوع بغرض تحرير الملك العمومي من الباعة الجائلين بأبرز شوارع المدينة، والتي شهدت فوضى عارمة في الطرقات العامة، خلال العشرية الأخيرة، خصوصا يوم الخميس والذي يصادف السوق الأسبوعي لمدينة زايو.

 

 

وبحسب مصادر جريدة “عبر كوم” فإن هذه الحملة ستستمر الى غاية تحرير الملك العام من كافة أشكال الفوضى التي سيطرت على الطرقات العامة، بما في ذلك احتلال كل جنبات المركب التجاري، وكذا الشوارع المحيطة به.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه من المرتقب أن تمتد هذه الحملة، لتشمل باقي الشوارع المحتلة من قبل المقاهي والدكاكين التجارية التي خلقت اشكالا عويصا، بإحتلالها للأرصفة في خرق فاضح للقوانين المنظمة.

 

 

وعبر مصرحون لجريدة “عبر كوم”، عن استحسانهم لهذه الحملة التي تقودها السلطات المحلية، بغرض تحرير الشوارع العامة من هذه الظاهرة غير السليمة التي تؤرق بال المواطنين، وكذا المارة من مشاكلها العويصة، وما ينجم عنها من اختناق مروري، وفوضى عارمة تصل الى حد تهديد المواطن في صحته البدنية.

 

 

.

التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»