الناظور: حالتان جديدتان مصابتين بالكورونا ليرتفع العدد الى 24
الرئيسية الاسرة والصحة الناظور: حالتان جديدتان مصابتين بالكورونا ليرتفع العدد الى 24

الناظور: حالتان جديدتان مصابتين بالكورونا ليرتفع العدد الى 24

كتب في 8 أبريل 2020 - 9:54 م
الناظور

مراد هربال ـ عبّر 

 

 

كشفت مصادر رسمي من داخل المستشفى الحسني بالناظور ل عبر.كوم ان عدد المصابين بفيروس كوفيد 19 بالاقليم قد ارتفع الى 24حالة ايجابية الى حدود الساعة.

 

 

وقال نفس المصادر من المستشفى انه والى حدود التاسعة والنصف مساءا من يوم الاربعاء لم تتوصل بعد بجميع نتائج الاختبارات لعشرات من الممرضات بمصحة خاصة لتصفية الكلي واقارب مريض منخدر من مدينة زايو .

 

 

هذا وقد كشفت نتيجة اختبار الدفعة الثانية اصابة حالتين جديدتين مختلطين بالمريض المصاب بالقصور الكلوي بالمصحة و يتعلق الأمر بشقيقه و رجل أخته المفيم بمدينة العروي .مما يرفع العدد الرسمي للحالات بالناظور الى 24حالة مؤكدة .

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»