الناظور..حادثة سير خطيرة تودي بحياة شاب بطريق رأس الماء (+صور)
الرئيسية في الواجهة الناظور..حادثة سير خطيرة تودي بحياة شاب بطريق رأس الماء (+صور)

الناظور..حادثة سير خطيرة تودي بحياة شاب بطريق رأس الماء (+صور)

كتب في 30 يونيو 2019 - 2:39 م
في الواجهة مشاركة
حادث سير

عبّــر ـ زايو

 

لقي شاب في مقتبل العمر مصرعه، بعد حادثة سير مؤلمة وقعت في الطريق الإقليمية الرابطة بين مدينة زايو ورأس الماء صبيحة اليوم، حيث زاغت سيارة من نوع “رونو9” كان على متنها خمسة شبان كانوا متوجهين صوب شاطئ رأس الماء.

 

ووفق مصادر مطلعة من عين المكان، فإن الحادثة الأليمة وقعت بالقرب من دوار “بوصفيات” ما نجم عنه وفاة لشاب يقطن بمدينة زايو لفض أنفاسه الأخيرة في الحين، بالإضافة إلى تعرض أربعة أشخاص لجروح خطيرة، وكلهم ينحدرون من مدينة زايو.

 

الى ذلك حضرت سيارة الاسعاف التابعة الوقاية المدنية لنقل الجرحى الى مستشفى المستعجلات بالمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور، وايداع جثة الهالك بمستودع الأموات، كما عاين رجال الدرك الملكي الحادثة وتم فتح محضر رسمي في النازلة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7643 حالة مؤكدة  «»   “الطاس” تستدعي أحمد أحمد للإدلاء بشهادته في قضية فضيحة رادس وترقب كبير للقرار الحاسم  «»   الترخيص للمقاهي والمطاعم لإستئناف أنشطتها رسميا وفق شروط..  «»   الفريق الاستقلالي يسائل وزير الثقافة حول مصير الإعلام الإلكتروني والمكتوب بعد نكبة كورونا  «»   كورونا..تسجيل إصابة وحيدة و20 حالة شفاء بجهة مراكش آسفي  «»   وزير الصحة: المؤشرات الواجب توفرها للبدء في رفع الحجر الصحي بدأت تتحقق يبقى إشكال بعض البؤر بمدن مثل الدار البيضاء  «»   الدوري الإنجليزي لكرة القدم يستأنف نشاطه و قمة ساخنة تعيده للواجهة  «»   وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد يوم الخميس 4 يونيو  «»   الدوري الإسباني يعود بمفاجأة تاريخية  «»   مكافحة فيروس “كورونا”.. خبراء أفارقة يعبرون عن امتنانهم للملك محمد السادس  «»