‪ ‪

الناظور…جمعية حق اليتيم تكرم الأرامل في حفل بهيج (+صور)

التجنيد

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

شهد المركب الثقافي بالناظور مساء أمس، تنظيم حفل انشادي بهيج، تخللته فقرات من الأمداح وعرض مسرحية، من تقديم القطاع التلاميذي، وعروض للوحات تعبيرية عن الطفل اليتيم والضعفاء.

الحفل الذي لاق استحسان من كل الحضور، تم من خلاله تكريم عدد من أيتام وأرامل المنطقة، وبحضور لافت ووازن لفعاليات مدنية، وجمعوية من اقليم الناظور.

وأكد “محمد بويعوماذ” رئيس جمعية حق اليتيم والضعيف في تصريح لجريدة “عبر كوم”، أن آمال الجمعية في تخطي الصعاب كبيرة، ومسؤوليتنا هو دعم هذه الفئة المحتاجة للدعم من المسؤولين والغيورين، وكذا المحسنين الذين نعول عليهم كثيرا، باذن الله تعالى عز وجل، لخدمة شرائح واسعة من الأرامل واليتامى هم في حاجة ماسة لنا.

 

ويضيف، أن هناك بعض الحالات تم انقاذها من جحيم المعاناة، وهذه المبادرات القيمة يرجع فيها الفضل الى الله عز وجل، والى المحسنين الأخيار من أبناء المنطقة المعروف على أبنائها الوقوف بجانب الضعفاء والرفع من معنوياتهم.

حري ذكره، أن جمعية حق اليتيم والضعيف تعمل منذ حوالي سنة في اطار العمل التشاركي الخيري، بهدف الوقوف مع الفئات الهشة، واليتامى والأرامل عن طريق تقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق