الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض "نفساني"
الرئيسية حوادث الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”

الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”

كتب في 20 أكتوبر 2019 - 1:43 م
الناظور

 

 

فؤاد جوهر ـ عبّر 

 

 

عاشت مدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور ليلة امس، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شخص خمسيني تنحدر اصوله من منطقة تافوغالت الجبلية.

 

 

وحسب مصادر لجريدة “عبّر.كوم” فإن شخص ثلاثيني، باغت شخص آخر وسط مدينة زايو حوالي العاشرة ليلا، وأجهز عليه بعد أن وجه له ضربات قاتلة على مستوى مقدمة الرأس ما عجل بوفاته.

 

 

واضافت مصادرنا، أن السلطات الأمنية تمكنت من اعتقال الجاني الذي يعاني اضطرابات نفسية وعقلية ، حيث سبق له أن قام باعتداءات مماثلة خصوصا في احد أصوله.

 

 

هذا، وهرعت العناصر الأمنية الى مسرح الجريمة واعتقلت الجاني، بينما تم نقل جثة الهالك المتزوج الى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»   الكابتن ماجد يعود إلى الشاشة العربية من جديد وبإسم جديد  «»   إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»