الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض "نفساني"
الرئيسية حوادث الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”

الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”

كتب في 20 أكتوبر 2019 - 1:43 م
الناظور

 

 

فؤاد جوهر ـ عبّر 

 

 

عاشت مدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور ليلة امس، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شخص خمسيني تنحدر اصوله من منطقة تافوغالت الجبلية.

 

 

وحسب مصادر لجريدة “عبّر.كوم” فإن شخص ثلاثيني، باغت شخص آخر وسط مدينة زايو حوالي العاشرة ليلا، وأجهز عليه بعد أن وجه له ضربات قاتلة على مستوى مقدمة الرأس ما عجل بوفاته.

 

 

واضافت مصادرنا، أن السلطات الأمنية تمكنت من اعتقال الجاني الذي يعاني اضطرابات نفسية وعقلية ، حيث سبق له أن قام باعتداءات مماثلة خصوصا في احد أصوله.

 

 

هذا، وهرعت العناصر الأمنية الى مسرح الجريمة واعتقلت الجاني، بينما تم نقل جثة الهالك المتزوج الى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : انتحار أم لأربعة أطفال شنقا نواحي اشتوكة أيت باها  «»   إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»