الناظور: توقيف عصابة اجرامية متخصصة في السطو على المنازل ببني انصار
الرئيسية حوادث الناظور: توقيف عصابة اجرامية متخصصة في السطو على المنازل ببني انصار

الناظور: توقيف عصابة اجرامية متخصصة في السطو على المنازل ببني انصار

كتب في 8 أبريل 2020 - 9:11 م
اعتقال

مراد هربال ـ عبّر 

 

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية ببني انصار اليوم من تفكيك شبكة من عناصر اجرامية متخصصة في السطو على المنازل .
العملية النوعية باشرتها الفرقة اليوم من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الثانية عشرة زوالا بعد تتبع و ترصد الشبكة التي كانت متخصصة في السطو على منازل الجالية المغربية المقيمة بالخارج و المواطنين الذي علقوا بمليلية اثرى قرار إغلاق الحدود البرية .

 

الشبكة الاجرامية تم ضبطها في حالة تلبس في أحد المنازل ببني انصار كانت تستعمل سيارة مرسيدس من أجل المراقبة و سيارة 207 من أجل نقل المسروقات و التي حددت في الأجهزة الاكترونية و الأثاث المنزلي و الملابس و حقائب و الأواني.
يقضة عناصر فرقة الشرطة القضائية ببني انصار و عملها الميداني المشهود له مكنهم من اعتقال سبعة عناصر المكونة للشبكة التي كانت قد روعت المدينة بسلوكها الاجرامي.

 

الاضناء وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل تعميق البحث و التحري في النازلة.
للإشارة فإن ساكنة مدينة بني أنصار عبرت عن ارتياحها للعمل الجبار الذي تقوم به عناصر فرقة الشرطة القضائية نظرا للعمليات النوعية التي باشرتها منذ تولي عناصر جديدة بالفرقة .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»