الناظور: توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة من أجل الاتجار في المخدرات القوية
الرئيسية حوادث الناظور: توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة من أجل الاتجار في المخدرات القوية

الناظور: توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة من أجل الاتجار في المخدرات القوية

كتب في 16 يونيو 2019 - 12:59 م

عبّــر ـ و.م.ع

 

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة ابني انصار بمدينة الناظور، خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى ضبط المشتبه فيه برفقة شخص آخر على متن سيارة هذا الأخير، والذي تبين أنه مفتش شرطة يعمل بمدينة الناظور، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة داخل السيارة عن ضبط مجموعة من جرعات الكوكايين وقطعة من مخدر الشيرا معدة للترويج.

 

 

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بكل من الشخص المبحوث عنه والشرطي الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الأفعال المنسوبة لكل واحد منهما.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»