الناظور..بدافع الانتقام وحش آدمي "يشرمل" وجه طفلة ويصيبها بكدمات حادة في الوجه
الرئيسية حوادث الناظور..بدافع الانتقام وحش آدمي “يشرمل” وجه طفلة ويصيبها بكدمات حادة في الوجه

الناظور..بدافع الانتقام وحش آدمي “يشرمل” وجه طفلة ويصيبها بكدمات حادة في الوجه

كتب في 24 سبتمبر 2019 - 2:57 م

فؤاد جوهر – عبّــر

 

 

اهتزت ساكنة زايو التابعة إداريا ﻹقليم الناظور على وقع اعتداء شنيع طال طفلة لا تتعدى الخامسة من عمرها، في واحدة من الصور البشعة السوداء والمجردة من كل معاني اﻹنسانية.

 

 

وبحسب مصادر “عبر”، فإن اﻹعتداء الشنيع في حق الطفلة البريئة تم بمدينة “فرخانة” المحاذية لمدينة مليلية السليبة، وتمت الشكاية بمفوضية الأمن بزايو، لكونها مدينة اﻹقامة للعائلة المعتدى عليها، وكذا الجاني الذي لاذ بالفرار الى وجهة غير معلومة.

 

 

واستبعدت ذات المصادر أن تكون الطفلة البريئة قد تعرضت ﻹعتداء جنسي حيث أسقطت فرضية اﻹغتصاب، فيما رجحت أن يكون دافع اﻹنتقام من الأم من الأسباب المخلفة لهذا اﻹعتداء الشنيع غير المبرر.

 

 

وخلفت صور الطفلة المصابة بكدمات حادة على مستوى وجهها البريئ، اسى وحزن عميقين لدى كل الساكنة ومعارف العائلة، وتم تحرير مذكرة بحث من طرف عناصر الشرطة القضائية بزايو.

 

 

كما طالب نشطاء التواصل اﻹجتماعي بتنزيل أقصى العقوبات في حق الجاني الفار، وتقديم كل أوجه المؤازرة من قبل الجمعيات والهيآت الحقوقية، والرفع من معنويات الطفلة البريئة وعائلتها.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»