الناظور: ايقاف مغتصب ومصور قاصرات استدرجهن ووعدهن بالزواج..

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب

تابعنا على جووجل نيوز

6 أبريل 2019 - 10:10 م

 

كمال الكبداني ـ عبّر

 

 

اوقفت مصالح الدرك الملكي بقرية إركمان القصية عن الناظور المدينة بحوالي 25 كلمتر، ضواحي الناظور، جانح متورط في جرائم اغتصاب، ذهبت ضحيته مجموعة من القاصرات وتصوير أشرطة إباحية تتضمن ممارساته الشاذة في حق ضحاياه.

 

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن المتهم الموقوف الذي يتحدر من منطقة بوعرك، غرر بقاصرتين اثنتين، احداهن اضطر لخطبتها بعد اغتصابها، قبل أن يتراجع عن فكرة الزواج، بعدما قضى نزواته الشاذة وبجميع انواعها في حق الطفلة التي كان يصطحبها معه بين الفينة والأخرى..

 

 

وبعد اتضاح نواياه، تجرأ والد ضحية أخرى، على وضع شكاية في الموضوع، لدى عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز لوطا، هذه الأخيرة التي تمكنت من إحضاره، قصد مواجهته بالمنسوب اليه، لتتفاجأ بتوثيق جرائمه بالصوت والصورة، بواسطة كاميرات معدة خصيصا لهذا الغرض، لتهديد كل من سولت لها نفسها التجرؤ على فضح ما وقع لها على يديه، وفي الوقت نفسه لاستعمالها في ابتزاز من حظيت بإعجابه، حتى يواصل استباحة جسدها وممارسة الجنس عليها بكل طقوسه.

 

 

وكشفت مصادر متطابقة، أن عملية التفتيش مكنت عناصر الدرك الملكي من العثور على أشرطة إباحية توثق لممارساته الجنسية في حق ضحاياه، كما تم حجز حاسوب وهاتف محمول باعتبارها أدلة تدين جرائم الموقوف.

 

 


شاهد ايضا:

شاب تكرفس على دريات وصورهم

شاهد علامات الساعة التى ظهرت حتى الان 2019 !!! ومازلنا نغفل عنها لن تصدقوا ..!!!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب