الناظور: الشرطة القضائية تعرض المخدرات المحجوزة في منطقة ثازغين
الرئيسية حوادث الناظور: الشرطة القضائية تعرض المخدرات المحجوزة في منطقة ثازغين

الناظور: الشرطة القضائية تعرض المخدرات المحجوزة في منطقة ثازغين

كتب في 25 يناير 2020 - 12:25 ص
عرض محجوزات

مراد هربال

 

 

عرضت الشرطة القضائية بالناظور، عشية اليوم الجمعة، كمية هامة من المخدرات المحجوزة، أمس الخميس في عملية نوعية قامت بها بتنسيق مع مصالح الأمن الإقليمي و المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

 

 

وقال رئيس فرقة الشرطة القضائية الناظور، ان العملية قد تمت زوال أمس الخميس، أسفرت عن احباط تملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

 

 

وقد تم حجز هذه الشحنات من المخدرات على متن سيارة نفعية من الحجم الكبير، تحمل لوحات ترقيم مسجلة بإسبانيا، وذلك بعدما انحرفت عن مسارها بمنطقة جبلية غير معبدة بمنطقة تازاغين وتخلى عنها ركابها خلال محاولة التنصل من عملية المراقبة الأمنية.

 

 

وتواصل فرقة الشرطة القضائية بالناظور أبحاثها وتحرياتها في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه العملية، وتوقيف كل المتورطين الضالعين في هذه الشبكة الإجرامية التي يشتبه في تورطها في عمليات التهريب الدولي للمخدرات.
جدير بالذكر ان هذه العملية النوعية للشرطة القضائية بالناظور تنظاف الى مجموعة من العمليات الناجحة في محاربة كل انواع المخدرات .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وزارة الصحة الكويتية تعلن عن اكتشاف ثلاث حالات مصابين بفيروس كورونا قادمين من ايران  «»   اشتوكة أيت باها.. أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»