الناظور: الشرطة القضائية تحجز 5أطنان من مخدر الشيرا
الرئيسية حوادث الناظور: الشرطة القضائية تحجز 5أطنان من مخدر الشيرا

الناظور: الشرطة القضائية تحجز 5أطنان من مخدر الشيرا

كتب في 5 ديسمبر 2019 - 11:56 ص
حجز مخدرات

عبّــر ـ و م ع

 

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 5 دجنبر الجاري، من حجز خمسة (5) أطنان و70 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت ملفوفة داخل 169 حزمة كبيرة من المخدرات.

 

 

وقد تم ضبط هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات على متن سيارة نفعية مسجلة بالمغرب على المستوى الطريق المداري لمدينة الناظور، بعد عملية تعقب من طرف عناصر الشرطة القضائية، لكن السائق تمكن من الفرار وجاري البحث حاليا لتشخيص هويته وتوقيفه.

 

 

وقد تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، وكذا رصد امتداداتها المحتملة على الصعيدين الوطني والدولي.

 

 

وتندرج هذه العملية، في سياق الجهود المكثفة التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الشبكات الإجرامية التي تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

 

 

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»