الناظور: اعتقال ستة اشخاص منهم إمرأة بتهمة تزوير جوزات السفر
الرئيسية في الواجهة الناظور: اعتقال ستة اشخاص منهم إمرأة بتهمة تزوير جوزات السفر

الناظور: اعتقال ستة اشخاص منهم إمرأة بتهمة تزوير جوزات السفر

كتب في 21 سبتمبر 2019 - 1:11 م
AisPanel

 مراد هربال-عبّر

 

تمكّنت عناصر شرطة بالمعبر الحدودي “باريوتشينو” من إيقاف ستة أشخاص، بينهم امرأة، كانوا بصدد الدخول الى الثغر المحتل مليلية بجوازات سفر مزورة.

 

 

وحسب مصادرنا الخاصة فقد تم اكتشاف امرهم بعد أن شك احد عناصر الشرطة في لهجة احد الموقوفين وبعد التدقيق في جوازات سفرهم ،تم تحديد هويتهم 5 رجال تونسيون وامرأة سورية، ليجري إيقاف الأشخاص المعنيين على الفور.

 

 

وقد أحيل الموقوفون الستة على الشرطة القضائية، من أجل تعميق البحث معهم بخصوص الجوازات المزورة والجهة التي مكنتهم منها وباقي التفاصيل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»   توقيف 4 أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات بطانطان  «»