الناظور..احتلال الملك العمومي بزايو يشعل فتيل حرب بين “فراشة” ويخلف العديد من الجرحى

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب

تابعنا على جووجل نيوز

10 يونيو 2021 - 9:30 ص

فؤاد جوهر-عبّر

 

هرج ومرج وبلوكاج طرقي، شهده أهم ملتقى طرقى قبل قليل من يومه الأربعاء وسط مدينة زايو التابعة اداريا لاقليم الناظور، بسبب شجار عنيف وتبادل العنف بين مجموعة من الباعة الجائلين، وأحد الشبان كان على متن سيارة مارة من الطريق.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب مصادر جريدة “عبّر”، حينما عرقل مجموعة من الفراشة “الخضارة”، وسط الطريق لسيارة مارة محاولين منعها من المرور وسط الملتقى الطرقي المكتض عن آخره، بسبب احتلاله من الفراشة، وهو الأمر الذي نجم عنه كلام نابي تحول الى شجار عنيف خلف جريحين نقل أحدهم على متن سيارة اﻹسعاف الى المستشفى.

الفوضى العارمة واﻹعتداء طال أحد دكاكين المواد الغذائية المجاورة للفوضى العارمة، حيث اضطر الضحية الى اﻹحتماء بالدكان، وهو الأمر الذي فاجئ الزبناء وصاحب المحل التحاري، وأرعبهم، بخلق مزيد من الفوضى، وسط حشود من المواطنين الذين اضطرو للوقوف وتتبع مجريات المعركة الدامية.

الى ذلك يشتكي ساكنة حي السوق منذ ما يزيد من عقد من الزمن، من اكتساح كامل لحيهم الذي يتحول كل مساء الى سوق مركزي، أمام أنظار وأعين سلطات المدينة، رغم الشكايات المتعددة المرفوعة في هذا الصدد، ما يساهم بشكل مباشر في الفوضى العارمة بسبب احتلال أهم الشوارع والقلب النابض لمدينة زايو التي تعاني ركودا تجاريا غير مسبوق.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب