الناظور: أقارب الكوميدي بوزيان ومتعاطفون يوقفون تنفيذ حكم هدم منزله
الرئيسية في الواجهة الناظور: أقارب الكوميدي بوزيان ومتعاطفون يوقفون تنفيذ حكم هدم منزله

الناظور: أقارب الكوميدي بوزيان ومتعاطفون يوقفون تنفيذ حكم هدم منزله

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 3:00 م
بوزيان

مراد هربال ـ عبّــر

 

دخل عدد من الأشخاص في وساطة بين الفنان الكوميدي بوزيان وصاحب الدعوة القضائية ضده في محاولة تحقيق صلح والحيلولة دون تنفيذ الحكم القضائي الرامي لهدم منزل الفنان.

 

واحتج الفنان الكوميدي رفقة مقربين له وأصدقائه ومعارفه على الحكم القضائي والذي اعتبروه غير منصف، وأشارت مصادر مقربة من الفنان إلى ضرورة شراء بضعة أمتار، من قطعة أرضية أخرى لترك مسافة للطريق.

 

ويذكر أن بوزيان خرج في غير ما رة بفيديوهات يوضح فيه مشكلته ويناشد المسؤولين بالتدخل للوصول لحل توافقي دون هدم منزله الذي قضى وقتا طويلا من التعب من أجل توفير ماله وبنائه.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»