الناظور: أقارب الكوميدي بوزيان ومتعاطفون يوقفون تنفيذ حكم هدم منزله
الرئيسية في الواجهة الناظور: أقارب الكوميدي بوزيان ومتعاطفون يوقفون تنفيذ حكم هدم منزله

الناظور: أقارب الكوميدي بوزيان ومتعاطفون يوقفون تنفيذ حكم هدم منزله

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 3:00 م
بوزيان

مراد هربال ـ عبّــر

 

دخل عدد من الأشخاص في وساطة بين الفنان الكوميدي بوزيان وصاحب الدعوة القضائية ضده في محاولة تحقيق صلح والحيلولة دون تنفيذ الحكم القضائي الرامي لهدم منزل الفنان.

 

واحتج الفنان الكوميدي رفقة مقربين له وأصدقائه ومعارفه على الحكم القضائي والذي اعتبروه غير منصف، وأشارت مصادر مقربة من الفنان إلى ضرورة شراء بضعة أمتار، من قطعة أرضية أخرى لترك مسافة للطريق.

 

ويذكر أن بوزيان خرج في غير ما رة بفيديوهات يوضح فيه مشكلته ويناشد المسؤولين بالتدخل للوصول لحل توافقي دون هدم منزله الذي قضى وقتا طويلا من التعب من أجل توفير ماله وبنائه.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»