الناصيري يقدم وعودا مغرية للاعبيه حال الفوز على الرجاء
الرئيسية رياضة الناصيري يقدم وعودا مغرية للاعبيه حال الفوز على الرجاء

الناصيري يقدم وعودا مغرية للاعبيه حال الفوز على الرجاء

كتب في 17 نوفمبر 2019 - 8:10 ص
تصنيف عالمي

 

 

عبّر 

 

انضم رئيس نادي الوداد البيضاوي سعيد الناصيري إلى لاعبيه في مراكش، حيث يخوضون معسكرا تدريبيا، تحضيرا للديربي المرتقب أمام الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي، برسم ذهاب الدور الـ 16 من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

 

وحسب مصادر إعلامية، فقد تحدث الناصيري بشكل مطول مع اللاعبين، كما اطمأن على الحالة الصحية للاعبين المصابين، مثل وليد الكرتي واسماعيل الحداد.

 

 

ووعد رئيس نادي الوداد لاعبيه بمكافآت مالية ضخمة، في حالة الفوز على الرجاء البيضاوي، في المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت المقبل (23 نونبر)، إلى جانب حل مشكل التعويضات المالية المتأخرة، حسب ذات المصادر.

 

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الغريمين بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جماعة جرادة توقف عمال عرضيين والمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية يندد  «»   تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»