النار تشتعل في صفوف البوليساريو بسبب تفويت وبيع لأراضي "وهمية"
الرئيسية في الواجهة النار تشتعل في صفوف البوليساريو بسبب تفويت وبيع لأراضي “وهمية”

النار تشتعل في صفوف البوليساريو بسبب تفويت وبيع لأراضي “وهمية”

كتب في 15 أبريل 2019 - 10:04 ص
صحيفة مكسيكية تفضح الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في مخيمات تندوف

 فؤاد جوهر – عبر

 

 

 

أشعل اقدام “البوليساريو” لبيع أراضي وهمية، وتفويتها لبعض اللاجئين فتيل أزمة حقيقية في صفوف عائلات متناحرة فيما بينها، بمخيمات تندوف ما تسبب في رعب وفوضى بين المحتجزين.

 

 

 

الواقعة التي طالتها شبهة الفساد، بسبب تلاعبات الكيان الوهمي تسببت في اصطدام حاد بين قبيلتين متناحرتين بمخيمات تندوف على ملكية باطلة ولا أساس لها بقوة

 

 

 

القانون، حيث تم اﻹستعانة بمجموعات أخرى تدخلت بحكم رابطة القرابة، ليتطور الأمر الى اضرام النار في المخيمات. اﻹصطدام العنيف بين اللاجئين في مخيمات تندوف، كرس لوضع كارثي معاش في تندوف، واستنكره جزائريون برفض نشطاء مواقع التواصل اﻹجتماعي للمهازل والفضائح المتوالية التي تسبب فيها جنرالات الجزائر، وعلى رأسهم “القايد صالح”، ويدفع ثمنها شعب الجزائر لصالح سماسرة مرتزقة تندوف.

 

 


شاهد ايضا:

النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية قد يصل إلى نهايته قريبا

حادثة سير مميتة بالحاجب

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»