الناخب خليلوزيتش يقدم تبرعه لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا
الرئيسية رياضة الناخب خليلوزيتش يقدم تبرعه لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا

الناخب خليلوزيتش يقدم تبرعه لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا

كتب في 6 أبريل 2020 - 1:05 م
خليلودزيتش يغادر

عبّر ـ متابعة

 

 

 

انضم الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش إلى قائمة الشخصيات العامة التي تبرعت لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وأفادت مصادر مطلعة، أن الأجر الشهري الذي يتقاضاه خليلوزيتش لقاء تدريبه لأسود الأطلس يناهز 80 ألف دولار أمريكي.

 

هذا وتزايد في الأيام القليلة الماضية عدد اللاعبين المغاربة الذين ساهموا بمساعدات مالية لتصريف تبعات هذه الظرفية على المغرب، فضلا عن انخراطهم الجدي في حملات تحسيسية على منصات وسائط التواصل الاجتماعي لحث المواطنين على ضرورة المكوث في منازلهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : الدوري الإسباني يعود بمفاجأة تاريخية  «»   مكافحة فيروس “كورونا”.. خبراء أفارقة يعبرون عن امتنانهم للملك محمد السادس  «»   وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يتحدث عن موعد فتح المساجد، الحج وعيد الأضحى  «»   الناظور…انطلاق رحلة استثنائية صوب المانيا لنقل 160 شخصا عالقا بسبب “كورونا”  «»   وزير الصحة :عقار الكلوروكين أكد نجاعته في المغرب والعبرة بالنتائج  «»   الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»   عمال شركة بيسكوي يستنجدون بجلالة الملك.. والسبب !!!  «»   المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»