الموت يغيّب"طباخ الريس" طلعت زكريا عن الساحة الفنية
الرئيسية ثقافة و فن الموت يغيّب”طباخ الريس” طلعت زكريا عن الساحة الفنية

الموت يغيّب”طباخ الريس” طلعت زكريا عن الساحة الفنية

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 4:02 م
الموت

 

عبّر ـ وكالات

 

غيب الموت، الثلاثاء، الفنان المصري طلعت زكريا الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 58 إثر أزمة صحية ألمت به وتسببت في دخوله المستشفى.

 

 

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر على لسان عضو مجلسها عزوز عادل وفاة طلعت زكريا، إذ كتب على صفحته على فيسبوك “تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير طلعت زكريا، كان رمزا من رموز الفن المصري وسيظل”.

 

 

الفنان طلعت زكريا من مواليد الإسكندرية يوم 29 مارس 1960. كان قد أصيب بالتهاب في المخ في شتنبر 2007 ما أدى إلى دخوله في غيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا، وحقق فيلمه طباخ الريس انتشارا واسعا ومداخيل قياسية.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وزيرة الخارجية الإسبانية: المغرب له حق ترسيم حدوده البحرية  «»   الناظور: الشرطة القضائية تعرض المخدرات المحجوزة في منطقة ثازغين  «»   جنايات الرباط توزع 120 سنة سجنا لساريقي ساعات الملك  «»   انقلاب شاحنة في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط  «»   تركيا تمسي اليوم على زلزال قوي يمتد إلى العراق وسوريا  «»   فيروس كورونا يزحف إلى فرنسا ويسجل حالتين منفردتين  «»   وزير الشؤون الخارجية الكندية: المغرب بذل جهودا “جادة وذات مصداقية” للمضي قدما بشأن قضية الصحراء  «»   أردوغان: مصر والإمارات تدعمان حفتر بالسلاح ولن نترك السراج وحده في جبهات القتال  «»   ترامب يحطم رقمه القياسي الرئاسي على تويتر  «»   مكتب لصرف العملات الأجنبية بمراكش يتعرض لعملية سطو باستعمال مسدس  «»