الموت يغيّب"طباخ الريس" طلعت زكريا عن الساحة الفنية
الرئيسية ثقافة و فن الموت يغيّب”طباخ الريس” طلعت زكريا عن الساحة الفنية

الموت يغيّب”طباخ الريس” طلعت زكريا عن الساحة الفنية

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 4:02 م
الموت

 

عبّر ـ وكالات

 

غيب الموت، الثلاثاء، الفنان المصري طلعت زكريا الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 58 إثر أزمة صحية ألمت به وتسببت في دخوله المستشفى.

 

 

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر على لسان عضو مجلسها عزوز عادل وفاة طلعت زكريا، إذ كتب على صفحته على فيسبوك “تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير طلعت زكريا، كان رمزا من رموز الفن المصري وسيظل”.

 

 

الفنان طلعت زكريا من مواليد الإسكندرية يوم 29 مارس 1960. كان قد أصيب بالتهاب في المخ في شتنبر 2007 ما أدى إلى دخوله في غيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا، وحقق فيلمه طباخ الريس انتشارا واسعا ومداخيل قياسية.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»