المهندس يلحق بزوجته التي ذبحت في جريمة سيدي سليمان
الرئيسية حوادث المهندس يلحق بزوجته التي ذبحت في جريمة سيدي سليمان

المهندس يلحق بزوجته التي ذبحت في جريمة سيدي سليمان

كتب في 22 أغسطس 2019 - 1:54 ص
المهندس

عبّر ـ مواقع

 

 

في آخر المعطيات التي يتم تداولها بخصوص الجريمة الغامضة التي اهتزت لها مدينة سيدي سليمان صباح يومه الأربعاء، بعدما فارق مهندس وزوجته الحياة إثر تلقيهما لطعنات متعددة وغائرة داخل منزلهما صباح اليوم، فإن الزوج لفظ أنفاسه الأخيرة بقسم المستعجلات، ليلحق بزوجته التي تم العثور عليها مذبوحة جثة هامدة بجواره، إلا أنه لم يتم بعد تأكيد المعلومة من مصادر رسمية.

 

 

وتفيد المعاينة الأولية أنه لا وجود لأي علامات اقتحام للشقة، فالباب كان مغلقا عند حضور الخادمة التي اكتشفت الجريمة، كما أن النوافذ لا تحمل أي آثار فتح بالقوة.

 

 

 

ومن المرجح أن الجريمة من فعل شخص قريب من الضحيتين، ويتوفر على مفاتيح الشقة، أو أن الراحلين دخلا في شجار عنيف تبادلا خلاله الطعنات التي أزهقت روحهما.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»