الرئيسية رياضة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 يفوز على نظيره الجزائري

المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 يفوز على نظيره الجزائري

كتب في 17 أغسطس 2019 - 4:00 م
AisPanel

عبِّــر ـ ميدي1

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعته عصر الجمعة 16 غشت، بالمنتخب الجزائري.

وسجّل أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب بوبكر عمار بمدينة سلا، كل من نورة المودني في مناسبتين (الدقيقتين 28 و58) وسلمى استيتين في الدقيقة 83.

وتدخل هذه المباراة التي قادتها الحكمة الكاميرونية ماري جوزيفين، في إطار اليوم الأول عن المجموعة الأولى من دورة الألعاب الإفريقية، التي تحتضنها بلادنا إلى غاية 30 غشت.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»