المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 يفوز على نظيره الجزائري
الرئيسية رياضة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 يفوز على نظيره الجزائري

المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 يفوز على نظيره الجزائري

كتب في 17 أغسطس 2019 - 4:00 م
AisPanel

عبِّــر ـ ميدي1

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعته عصر الجمعة 16 غشت، بالمنتخب الجزائري.

وسجّل أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب بوبكر عمار بمدينة سلا، كل من نورة المودني في مناسبتين (الدقيقتين 28 و58) وسلمى استيتين في الدقيقة 83.

وتدخل هذه المباراة التي قادتها الحكمة الكاميرونية ماري جوزيفين، في إطار اليوم الأول عن المجموعة الأولى من دورة الألعاب الإفريقية، التي تحتضنها بلادنا إلى غاية 30 غشت.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»