المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يفوز على جنوب إفريقيا
الرئيسية رياضة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يفوز على جنوب إفريقيا

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يفوز على جنوب إفريقيا

كتب في 18 أغسطس 2019 - 5:30 م
المنتخب الوطني

عبّــر ـ ميدي1

اعتبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة فائزا في المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه يوم الجمعة الماضي بالمنتخب جنوب إفريقي، برسم اليوم الأول عن المجموعة الأولى من منافسات دورة الألعاب الإفريقية التي تحتضنها بلادنا إلى غاية نهاية الشهر الجاري.

وسيواجه المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في مباراته المقبلة من هذه المنافسات نظيره منتخب بوركينا فاصو وذلك يوم الثلاثاء 20 غشت، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب المركز الرياضي العسكري بمدينة سلا.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»