المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة ينهزم أمام منتخب بوركينا فاصو
الرئيسية 24/24 المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة ينهزم أمام منتخب بوركينا فاصو

المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة ينهزم أمام منتخب بوركينا فاصو

كتب في 20 أغسطس 2019 - 10:26 م
24/24, رياضة مشاركة
المنتخب المغربي

عبّر

 

 

انهزم المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جمعته اليوم الثلاثاء 20 غشت 2019 بمنتخب بوركينافاصو.

 

 

 

وتدخل هذه المباراة التي احتضنها المركز العسكري لكرة القدم، بمدينة سلا لحساب اليوم الثاني عن المجموعة الأولى من دورة الألعاب الإفريقية.

 

 

 

وسجل الهدف الأول للمنتخب البوركينابي في هذه المباراة التي قادها الحكم الصومالي عبد القادر أرطون عمر، اللاعب إبراهيما واترا في الدقيقة 33 قبل أن يضيف زميله إلياس دياندا الهدف الثاني في الدقيقة 63.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»