الرئيسية 24/24 المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة ينهزم أمام منتخب بوركينا فاصو

المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة ينهزم أمام منتخب بوركينا فاصو

كتب في 20 أغسطس 2019 - 10:26 م
24/24, رياضة مشاركة
المنتخب المغربي

عبّر

 

 

انهزم المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جمعته اليوم الثلاثاء 20 غشت 2019 بمنتخب بوركينافاصو.

 

 

 

وتدخل هذه المباراة التي احتضنها المركز العسكري لكرة القدم، بمدينة سلا لحساب اليوم الثاني عن المجموعة الأولى من دورة الألعاب الإفريقية.

 

 

 

وسجل الهدف الأول للمنتخب البوركينابي في هذه المباراة التي قادها الحكم الصومالي عبد القادر أرطون عمر، اللاعب إبراهيما واترا في الدقيقة 33 قبل أن يضيف زميله إلياس دياندا الهدف الثاني في الدقيقة 63.

التالي
آخر الأخبار : تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»   سيدة متزوجة تصفي شخص هائج دفاعا عن شرفها بعد ان هاجمها داخل منزلها  «»   المغرب بقيادة جلالة الملك رائد في موضوع الهجرة  «»   الفيصل يخلف آل الشيخ في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم  «»