المنتخب القطري يوقف طموح الأردن ويتوّج بكأس آسيا للمرة الثانية في مشواره

رياضة كتب في 10 فبراير، 2024 - 18:26 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب القطري
عبّر

حقق المنتخب القطري لقبه الثاني بكأس اسيا بعد فوزه اليوم على منتخب الأردن بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، بستاد لوسيل أمام جماهير غفيرة، وهي المرة الثانية تواليا يحصل فيها على كأس آسيا.

وافتتح المنتخب القطري التسجيل عن طريق ضربة جزاء من توقيع حسن عفيف بنجاح في الدقيقة 22 ليبحث بعدها منتخب النشامى انتظرك النتيجه لكن تركيز الدفاع القطري حاله دون ذلك.

وضغط ابناء عموتة في الجولة الثانية بشكل جيد، وبمحاولات اثمرت هدف التعادل الدقيقة لتشتعل جنبات ستاد لوسيل ليحاول القطريون ترجيح الكفة لصالحهم.

أصحاب الارض والجمهور اقتنصوا ضربتي جزاء تم تأكيدهما بعد الرجوع الى تقنية الفار لتتعزز نتيجة المنتخب القطري، وليحاول بعدها النشامى تقلص الفارق لكن دفاعات قطر أبطلت كل محاولات ابناء عموتة.

انتصار العنابي في المباراة امام الاردن مكنه من تحقيق اللقب الأسيوي للمرة الثانية على التوالي، والحصول على نجمة ثانية وميلاد منتخب قادر على المنافسة والذهاب بعيدا في المنافسات الدولية القادمة.

وحقق المنتخب الأردني الوصافة عن جدارة واستحقاق ومرتبة ثانية جد مشرفة سلطت الأضوء على منتخب مغمور سيقول كلمته في المنافسات العالمية مستقبلا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع