الرئيسية رياضة المنتخب الأولمبي يقصى على يد النسور المالية

المنتخب الأولمبي يقصى على يد النسور المالية

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 8:25 م
المنتخب

عبّر ـ متابعة 

 

 

تبخرت آمال المنتخب الأولمبي في بلوغ بطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة بعد هزيمته عشية اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المالية باماكو، أمام المنتخب المالي بنتيجة هدف لصفر لحساب إياب الدور الإقصائي الأخير.

 

 

وفشل الأولمبي المغربي في تهديد مرمى المنتخب المالي خلال الجولتين، قبل أن تستقبل شباكه هدفا مع بداية الجولة الثانية عن طريق ضربة جزاء تحصلت عليها النسور المالية.

 

 

ورغم استقبالهم للهدف، بدا أشبال باتريس بوميل عاجزين تماما عن بناء عمليات هجومية تشكل خطرا على الشباك المالية، ليضطر المدافعين لإرسال مجموعة من الكرات العالية لم يأت معها جديد.

 

 

للإشارة، فإقصاء المنتخب الأولمبي من تصفيات بطولة أمم إفريقيا يعني حرمانه من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 على اعتبار أن بطولة إفريقيا التي ستحتضنها مصر ستمنح بطاقات التأهل للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»   نظرا لخطورة التهم..رفض طلب السراح المؤقت لهاجر الريسوني ومن معها  «»   سبيك:قانون قيد الدرس لمواجهة مفبركي ومختلقي الإشاعات بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   درك تغازوت يضع حدا لنشاط الملقب بـ”التخنفيرة” أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة  «»   زوجة برماني وقيادي في “البام” تحاول الانتحار في الرباط  «»   تفاصيل الجلسة الأولى..هذا ما قررته محكمة القنيطرة في قضية عادل الميلودي وأبناؤه  «»   قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر  «»   تصنيف “الفيفا” .. “الأسود” يتقدمون وتغييرات على الـ 10 الأوائل  «»