الرئيسية رياضة المنتخب الأولمبي يقصى على يد النسور المالية

المنتخب الأولمبي يقصى على يد النسور المالية

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 8:25 م
المنتخب

عبّر ـ متابعة 

 

 

تبخرت آمال المنتخب الأولمبي في بلوغ بطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة بعد هزيمته عشية اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المالية باماكو، أمام المنتخب المالي بنتيجة هدف لصفر لحساب إياب الدور الإقصائي الأخير.

 

 

وفشل الأولمبي المغربي في تهديد مرمى المنتخب المالي خلال الجولتين، قبل أن تستقبل شباكه هدفا مع بداية الجولة الثانية عن طريق ضربة جزاء تحصلت عليها النسور المالية.

 

 

ورغم استقبالهم للهدف، بدا أشبال باتريس بوميل عاجزين تماما عن بناء عمليات هجومية تشكل خطرا على الشباك المالية، ليضطر المدافعين لإرسال مجموعة من الكرات العالية لم يأت معها جديد.

 

 

للإشارة، فإقصاء المنتخب الأولمبي من تصفيات بطولة أمم إفريقيا يعني حرمانه من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 على اعتبار أن بطولة إفريقيا التي ستحتضنها مصر ستمنح بطاقات التأهل للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»