المنتخب الأولمبي يقصى على يد النسور المالية
الرئيسية رياضة المنتخب الأولمبي يقصى على يد النسور المالية

المنتخب الأولمبي يقصى على يد النسور المالية

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 8:25 م
المنتخب

عبّر ـ متابعة 

 

 

تبخرت آمال المنتخب الأولمبي في بلوغ بطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة بعد هزيمته عشية اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المالية باماكو، أمام المنتخب المالي بنتيجة هدف لصفر لحساب إياب الدور الإقصائي الأخير.

 

 

وفشل الأولمبي المغربي في تهديد مرمى المنتخب المالي خلال الجولتين، قبل أن تستقبل شباكه هدفا مع بداية الجولة الثانية عن طريق ضربة جزاء تحصلت عليها النسور المالية.

 

 

ورغم استقبالهم للهدف، بدا أشبال باتريس بوميل عاجزين تماما عن بناء عمليات هجومية تشكل خطرا على الشباك المالية، ليضطر المدافعين لإرسال مجموعة من الكرات العالية لم يأت معها جديد.

 

 

للإشارة، فإقصاء المنتخب الأولمبي من تصفيات بطولة أمم إفريقيا يعني حرمانه من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 على اعتبار أن بطولة إفريقيا التي ستحتضنها مصر ستمنح بطاقات التأهل للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»