المنتخب الأولمبي يقصى على يد النسور المالية
الرئيسية رياضة المنتخب الأولمبي يقصى على يد النسور المالية

المنتخب الأولمبي يقصى على يد النسور المالية

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 8:25 م
المنتخب

عبّر ـ متابعة 

 

 

تبخرت آمال المنتخب الأولمبي في بلوغ بطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة بعد هزيمته عشية اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المالية باماكو، أمام المنتخب المالي بنتيجة هدف لصفر لحساب إياب الدور الإقصائي الأخير.

 

 

وفشل الأولمبي المغربي في تهديد مرمى المنتخب المالي خلال الجولتين، قبل أن تستقبل شباكه هدفا مع بداية الجولة الثانية عن طريق ضربة جزاء تحصلت عليها النسور المالية.

 

 

ورغم استقبالهم للهدف، بدا أشبال باتريس بوميل عاجزين تماما عن بناء عمليات هجومية تشكل خطرا على الشباك المالية، ليضطر المدافعين لإرسال مجموعة من الكرات العالية لم يأت معها جديد.

 

 

للإشارة، فإقصاء المنتخب الأولمبي من تصفيات بطولة أمم إفريقيا يعني حرمانه من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 على اعتبار أن بطولة إفريقيا التي ستحتضنها مصر ستمنح بطاقات التأهل للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»