الممرضون يعلنون عن إضرابهم الوطني الجمعة المقبل
الرئيسية الاسرة والصحة الممرضون يعلنون عن إضرابهم الوطني الجمعة المقبل

الممرضون يعلنون عن إضرابهم الوطني الجمعة المقبل

كتب في 21 أكتوبر 2018 - 2:34 م

عبّــر ـ متابعة

يستعد الممرضون لخوض إضراب وطني الجمعة المقبلة، في خطوة تصعيدية لإجبار الحكومة على التعاطي مع مطالبهم المتمثلة في الرفع من الأجور وتوفير شروط العمل المناسبة، وتوفير الموارد البشرية، وتعزيز عملهم بالتكوين المستمر.

 

 

وتندد المنظمة الديموقراطية للصحة في بيان لها بتهميش قطاع التمريض من قبل الحكومة، والاستهتار بمجهود هذه الفئة العاملة بالقطاع الصحي، وبدورها الاساسي في النهوض بالمنظومة.

 

 

وسيشمل الإضراب الذي دعت له المنظمة جميع الأقسام، والمصالح باسثناء العاملين في المستعجلات، والإنعاش، وذلك من أجل تحقيق مطالبهم وضمان المساواة في معايير الترقي المهني بين جميع الفئات الصحية.

 

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : البيضاء. عدد المتبرعين بالأعضاء لم يتجاوز 700 شخصا خلال 20 عاما  «»   المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»