الملولي يقصف على دنيا باطمة: منتزوجش بمغنية كباريهات ومشا ليك الراجل تخربقو ليك الهرمونات

ثقافة و فن كتب في 25 نوفمبر، 2022 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة

تواصلت حرب التراشق بحجارة من منصات التواصل الاجتماعي بين المغنية المغربية، دنيا باطمة، واليوتيوبر المثير للجدل، هشام الملولي.

فبعد تهديد دنيا باطمة بمقاضاة الملولي لمشاركته منشورا يطلبها من خلاله للزواج، واصفة إياه ب”المحب للبوز الخاوي”، خرج الأخير عن صمته ليرد على تدوينتها برد قوي من شأنه أن يصب الزيت على نار العلاقة المتوترة بينهما.

وشن الملولي هجوما شرسا على دنيا باطمة من خلال مقطع فيديو، واصفا إياها بمغنية الكباريهات، نافيا أن تكون له رغبة في الزواج بها.

وقال الملولي في ذات الفيديو:”باطمنة امالكي كثرتي على راسك كثر من لقياس.. انت ضحكنا معك ويصحاب لك واش بصح”.

هشام الملولي و دنيا بطمة

وتابع الملولي قائلا:”واش تيقتي انني انتزوج بمرأة كاتغني في الكباريات”.

وتابع يقول:”ولكن انعذرك المرأة منين كايسمح فيها الراجل بعد سنين ديال الزواج كليتخربقو ليها الهرمونات”.

هذا وكانت دنيا باطمة قد هاجمت الملولي من خلال تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي على “الانستغرام”، عنونتها ب”احلم على قدك”.

وجاء في تدوينة باطمة النارية التي أغضبت الملولي:”كيموت على buzz الخاوي … كتب تدوينة يمكن هوا معارفش خطورة دكشي لي كتب حيت واحد معمي خاصو الصرف والبوز فقط ولكن مااااشي على ظهري انا … دخل في الطريق الغلط مع الشخص الغلط لي مكسكتش على حقو وماشي حيط قصير لي جا ينقزو من بعد عرفت شكون مسيفطو وعرفت الغااااية من الموضوع كامل انسانه مستهدفة في هذا الوقت بالضبط ( المهم كل من تخول له نفسه انه يتعامل بهاد الطريقة لي كنسميها انا قلة ترابي وقلة ادب واحد مطلعينو يتصور بحال اي فانز ولا باغي يتزوج كاع بساله وضصاره وقلة الوعي ، لي ممربيش غادي يربيه القانون را مكناش السيبه فلبلاد ،ممكن بعض الامور ندوزهم بمزاجي واشياء مکندوزهاش تا کنطرق عليها وتكون عبرة لمن لا يعتبر وداك النوع بالضبط يستحق القمع فعلا.

زربي مراد ـ عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع