الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال بلادهما
الرئيسية سياسة الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال بلادهما

الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال بلادهما

كتب في 25 مايو 2019 - 4:14 م
برقية تهنئة إلى الملك من العاهل الأردني بمناسبة العام الهجري الجديد

عبّر-و م ع 

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلادهما. وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لعاهلي المملكة الأردنية بموفور الصحة وسابغ السعادة والهناء، وللشعب الأدرني الشقيق باطراد التقدم والرخاء.

 

 

ومما جاء في هذه البرقية “إنها لمناسبة سانحة، أستحضر فيها بكل اعتزاز، التطور الحثيث الذي تعرفه الشراكة المتميزة التي تجمع بين بلدينا، والتي تستمد قوتها مما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة المتينة والمودة الخالصة والتفاهم الودي”.

 

 

وأضاف جلالة الملك “وفي هذا السياق أؤكد لكم حرصي الوطيد على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز هذه الشراكة في مختلف المجالات، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»   مجلس الهاكا ينذر إذاعة “ميدي 1” بسبب الإشهار غير المعلن  «»   توقيف 3 أشخاص للاشتباه في تورطهم في سرقات باستعمال العنف بطنجة  «»   القيادي الجزائري عمار سعداني..الصحراء إقليم مغربي و على الجزائر وقف تموليها للبوليساريو  «»   استئنافية طنجة توزع أزيد من 50 سنة حبسا نافذا على مختطفي ومعذبي شاب داخل غابة  «»   أفغانستان: مقتل 28 شخص في انفجار داخل مسجد بشرق البلاد  «»   كاتالونيا: إضراب عام في برشلونة وتواصل الاحتجاجات الليلية  «»   هلع وخوف داخل طائرة قادمة من فرنسا إلى مراكش بسبب مسافر مغربي  «»