الرئيسية سياسة الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال بلادهما

الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال بلادهما

كتب في 25 مايو 2019 - 4:14 م
برقية تهنئة إلى الملك من العاهل الأردني بمناسبة العام الهجري الجديد

عبّر-و م ع 

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلادهما. وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لعاهلي المملكة الأردنية بموفور الصحة وسابغ السعادة والهناء، وللشعب الأدرني الشقيق باطراد التقدم والرخاء.

 

 

ومما جاء في هذه البرقية “إنها لمناسبة سانحة، أستحضر فيها بكل اعتزاز، التطور الحثيث الذي تعرفه الشراكة المتميزة التي تجمع بين بلدينا، والتي تستمد قوتها مما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة المتينة والمودة الخالصة والتفاهم الودي”.

 

 

وأضاف جلالة الملك “وفي هذا السياق أؤكد لكم حرصي الوطيد على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز هذه الشراكة في مختلف المجالات، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين”.

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»