الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال بلادهما
الرئيسية سياسة الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال بلادهما

الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال بلادهما

كتب في 25 مايو 2019 - 4:14 م
برقية تهنئة إلى الملك من العاهل الأردني بمناسبة العام الهجري الجديد

عبّر-و م ع 

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلادهما. وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لعاهلي المملكة الأردنية بموفور الصحة وسابغ السعادة والهناء، وللشعب الأدرني الشقيق باطراد التقدم والرخاء.

 

 

ومما جاء في هذه البرقية “إنها لمناسبة سانحة، أستحضر فيها بكل اعتزاز، التطور الحثيث الذي تعرفه الشراكة المتميزة التي تجمع بين بلدينا، والتي تستمد قوتها مما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة المتينة والمودة الخالصة والتفاهم الودي”.

 

 

وأضاف جلالة الملك “وفي هذا السياق أؤكد لكم حرصي الوطيد على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز هذه الشراكة في مختلف المجالات، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»   سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر  «»   9 قتلى و1711 جريحا حصيلة حوادث السير ب خلال أسبوع  «»   ابتسام عزاوي تضع مقترح قانون بإلغاء وتصفية معاشات البرلمانيين  «»   المندوبية العامة للسجون تكون مدراءها بتيفلت  «»   السرعة المفرطة وعدم الإنتباه يتسببان في حادث انقلاب سيارة خفيفة بأكادير  «»