الملك يهنئ رئيس جمهورية كوت ديفوار بمناسبة العيد الوطني لبلاده
الرئيسية سياسة الملك يهنئ رئيس جمهورية كوت ديفوار بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الملك يهنئ رئيس جمهورية كوت ديفوار بمناسبة العيد الوطني لبلاده

كتب في 7 أغسطس 2019 - 1:35 م
الملك يدين الهجوم الإرهابي المقيت الذي استهدف منشآت نفطية بالمملكة السعودية

عبّر-و م ع 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية كوت ديفوار، السيد الحسن درامان واتارا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 

 

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أصدق تهانئه للرئيس الحسن واتارا، مقرونة بمتمنيات الملك للشعب الإيفواري باطراد التقدم والازدهار.

 

 

ومما جاء في برقية الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأجدد لكم الإعراب عن مدى ارتياحي لروابط الأخوة والصداقة المتجذرة بين شعبينا، مؤكدا لفخامتكم عزمي الراسخ على مواصلة العمل، سويا معكم، من أجل تعزيز الشراكة الاستراتيجية المغربية الإيفوارية في إطار تعاون إفريقي متين ودائم، سواء على المستوى الثنائي أو الإقليمي”.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»