الملك يهنئ رئيس جمهورية كوت ديفوار بمناسبة العيد الوطني لبلاده
الرئيسية سياسة الملك يهنئ رئيس جمهورية كوت ديفوار بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الملك يهنئ رئيس جمهورية كوت ديفوار بمناسبة العيد الوطني لبلاده

كتب في 7 أغسطس 2019 - 1:35 م
الملك يدين الهجوم الإرهابي المقيت الذي استهدف منشآت نفطية بالمملكة السعودية

عبّر-و م ع 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية كوت ديفوار، السيد الحسن درامان واتارا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 

 

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أصدق تهانئه للرئيس الحسن واتارا، مقرونة بمتمنيات الملك للشعب الإيفواري باطراد التقدم والازدهار.

 

 

ومما جاء في برقية الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأجدد لكم الإعراب عن مدى ارتياحي لروابط الأخوة والصداقة المتجذرة بين شعبينا، مؤكدا لفخامتكم عزمي الراسخ على مواصلة العمل، سويا معكم، من أجل تعزيز الشراكة الاستراتيجية المغربية الإيفوارية في إطار تعاون إفريقي متين ودائم، سواء على المستوى الثنائي أو الإقليمي”.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»   الدار البيضاء..إستنفار أمني بعد سرقة سلاح دركي في ظروف غامضة  «»   كأس العرش .. إناث الجيش الملكي يتوجن باللقب  «»   بعد الزلزال ونداءات الساكنة..عامل إقليم ميدلت يقف على الخسائر بنفسه في زيارة مفاجأة  «»   رسالة من الملك سلمان وولي عهده الى جلالة الملك محمد السادس  «»