الملك يهنئ رئيسة سنغافورة بمناسبة العيد الوطني لبلادها
الرئيسية سياسة الملك يهنئ رئيسة سنغافورة بمناسبة العيد الوطني لبلادها

الملك يهنئ رئيسة سنغافورة بمناسبة العيد الوطني لبلادها

كتب في 9 أغسطس 2019 - 12:41 م
الملك

عبّر

 

بعث  الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية سنغافورة، السيدة حليمة يعقوب، وذلك بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني.

 

 

وأعرب  الملك، في هذه البرقية، عن أخلص التهاني وأصدق المتمنيات للرئيسة حليمة يعقوب بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب السنغافوري بمزيد التقدم والرخاء.

 

 

ومما جاء في برقية  الملك ” وأغتنم هذه المناسبة لأشيد بما يجمع بلدينا من أواصر الصداقة والتقدير المتبادل، مؤكدا لكن حرص المملكة المغربية على تعزيز علاقات التعاون المثمر التي تربطها بجمهورية سنغافورة، والارتقاء بها إلى تطلعات شعبينا الصديقين “.

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»