الملك يهنئ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إثر تجديد الثقة فيه رئيسا للمجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة
الرئيسية 24/24 الملك يهنئ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إثر تجديد الثقة فيه رئيسا للمجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة

الملك يهنئ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إثر تجديد الثقة فيه رئيسا للمجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 10:00 م
الملك

 

 

عبّر-و م ع 

 

 

بعث  الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على إثر تجديد المجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة الثقة في سموه رئيسا للمجلس الأعلى للاتحاد.

 

 

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئ جلالته مقرونة بمتمنياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بموصول التوفيق في مهامه السامية للسير قدما بالشعب الإماراتي الشقيق نحو مراقي الرفعة والعزة والرخاء.

 

 

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسبة، أعرب لكم عن بالغ تقديري لما تحقق لشعبكم الشقيق، تحت قيادتكم الرشيدة، من منجزات تنموية كبرى ومكتسبات هامة، بوأت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانة مرموقة عربيا وإقليميا ودوليا”.

 

 

وجدد جلالة الملك التعبير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عن الاعتزاز الكبير لجلالته “بما يربطنا شخصيا وأسرتينا من وشائج الأخوة الصادقة والاحترام المتبادل، وبما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قائمة على التعاون البناء والتضامن الفاعل”، مؤكدا جلالته لسموه حرصه القوي على “مواصلة عملنا المشترك من أجل الرقي بشراكتنا الاستراتيجية إلى مستوى تطلعاتنا وطموحات شعبينا الشقيقين”.

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»   سفيرة المغرب بواشنطن تبرز عناية المملكة بالتراث اليهودي  «»   أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر  «»   توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بأوطاط الحاج  «»