الملك يهنئ الرئيس المكسيكي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
الرئيسية تقارير الملك يهنئ الرئيس المكسيكي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

الملك يهنئ الرئيس المكسيكي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 12:09 م
الملك يدين الهجوم الإرهابي المقيت الذي استهدف منشآت نفطية بالمملكة السعودية

عبّــر ـ و.م.ع

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، رئيس الولايات المتحدة المكسيكية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 

و عبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني والمتمنيات للشعب المكسيكي باطراد التقدم والرخاء.

 

ومما جاء ، في البرقية، “ولايفوتني بهذه المناسبة أن أؤكد لكم حرص المملكة المغربية على الارتقاء بعلاقات الصداقة والتقدير المتبادل التي تربطها بالولايات المتحدة المكسيكية الى مستوى تطلعات شعبينا ، خدمة لمصالحهما المشتركة”.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»