الملك يهنئ الرئيس الصيني وينوه بالتعاون المثمر بين البلدين
الرئيسية تقارير الملك يهنئ الرئيس الصيني وينوه بالتعاون المثمر بين البلدين

الملك يهنئ الرئيس الصيني وينوه بالتعاون المثمر بين البلدين

كتب في 1 أكتوبر 2019 - 4:09 م
الملك

عبّر ـ وكالات

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى السبعينية لتأسيسها.

 

 

ومما جاء في البرقية الملكية: “في غمرة احتفالات جمهورية الصين الشعبية بالذكرى السبعينية لتأسيسها، يسعدني أن أبعث إلى فخامتكم، باسمي شخصيا وباسم الشعب المغربي، بأحر التهاني، وأصدق المتمنيات للشعب الصيني باطراد الرقي والنماء”.

 

 

وأضاف الملك محمد السادس: “إن احتفال بلدكم العريق بهذه الذكرى المجيدة، ليعد مناسبة سانحة أغتنمها لأشيد بما يحققه تحت قيادتكم الحكيمة من مكاسب ومنجزات هامة في مختلف المجالات، فضلا عما يحظى به من مكانة وازنة وفاعلة في محيطه الجهوي أو على الصعيد العالمي”.

 

 

ونوه ملك المغرب، بهذه المناسبة، بـ”ما راكمه البلدان من رصيد هام يزخر بتعاونهما الثنائي في شتى الميادين، والذي تبلور في شراكة استراتيجية ناجعة نحرص سويا على تعزيزها وتطويرها من أجل إعطائها دفعة جديدة، سواء على المستوى الثنائي او متعدد الأطراف، وكذا في إطار المنتديات التي تجمع بلدينا على الصعيدين العربي والإفريقي”.

 

 



شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أخت ليلى تنتفض بعد انسحاب هيأة دفاعها..حرام 80 محامي على نور طفلة بريئة  «»   محاولة التحرش بأستاذة داخل مركز تدليك بمكناس  «»   ضبط مستشار جماعي عن “البام” متلبسا بالرشوة  «»   استقالات متوالية لنقابات من المنظمة الديموقراطية للشغل  «»   أحمد نور الدين يقصف وزارة الخارجية بسبب قمة الرياض العربية الأفريقية  «»   عاجل.. المحكمة الإدارية تقضي بعدم قبول طعن الطاهري وتعلن مجعيط رئيسا رسميا لجماعة الناظور  «»   بعد تهمة القتل..سوء الجوار يجر حامي الدين إلى المحكمة مجددا  «»   محامي الهاكر بعد الحكم هناك من يسعى للإثراء على حساب موكلي و هو بريء  «»   الديستي تُحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا بفاس  «»   تأجيل القمة العربية الإفريقية المقررة بالرياض إلى موعد لاحق  «»