الملك ينصب الحكومة الجديدة ويترأس مجلسا للوزراء..
الرئيسية سياسة الملك ينصب الحكومة الجديدة ويترأس مجلسا للوزراء..

الملك ينصب الحكومة الجديدة ويترأس مجلسا للوزراء..

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 3:05 م
الملك يترأس مجلسا للوزراء

 

 

كمال الكبداني ـ عبّر

 

علمت “عبّر.كوم” أن اعضاء الحكومة في نسختها الثانية، يتواجدون الآن بالقصر الملكي، حيث سيترأس الملك محمد السادس بعد قليل مجلسا وزاريا.

 

 

ومن المرتقب أن يعلن عن تشكيلة الحكومة في نسختها الثانية تحت رئاسة العثماني عشية اليوم، مباشرة بعد الانتهاء من المجلس الوزاري، الذي من المرجح ان يتطرق الى قانون المالية وبعض القوانين الهامة واعادة توزيع مناصب المسؤولية بمؤسسات الدولة والمؤسسات العمومية وفق تصور يرام منه مواكبة مجموعة من الأوراش الكبرى التي دعا اليها جلالة الملك، بما في لجنة الاستثمار والتنمية المزمع خروجها الى الوجود خلال ايام..

 

 

حري بالذكر، ان جلالة الملك سيترأس بعد غد الجمعة افتتاح دورة اكتوبر بمجلس النواب، وهو ما يعني ان الحكومة وجب خروجها للوجود قبل تاريخ افتتاد الدورة المقبلة.

 

 

ترقبوا التفاصيل

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»