الملك ينصب الحكومة الجديدة ويترأس مجلسا للوزراء..
الرئيسية سياسة الملك ينصب الحكومة الجديدة ويترأس مجلسا للوزراء..

الملك ينصب الحكومة الجديدة ويترأس مجلسا للوزراء..

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 3:05 م
الملك يترأس مجلسا للوزراء

 

 

كمال الكبداني ـ عبّر

 

علمت “عبّر.كوم” أن اعضاء الحكومة في نسختها الثانية، يتواجدون الآن بالقصر الملكي، حيث سيترأس الملك محمد السادس بعد قليل مجلسا وزاريا.

 

 

ومن المرتقب أن يعلن عن تشكيلة الحكومة في نسختها الثانية تحت رئاسة العثماني عشية اليوم، مباشرة بعد الانتهاء من المجلس الوزاري، الذي من المرجح ان يتطرق الى قانون المالية وبعض القوانين الهامة واعادة توزيع مناصب المسؤولية بمؤسسات الدولة والمؤسسات العمومية وفق تصور يرام منه مواكبة مجموعة من الأوراش الكبرى التي دعا اليها جلالة الملك، بما في لجنة الاستثمار والتنمية المزمع خروجها الى الوجود خلال ايام..

 

 

حري بالذكر، ان جلالة الملك سيترأس بعد غد الجمعة افتتاح دورة اكتوبر بمجلس النواب، وهو ما يعني ان الحكومة وجب خروجها للوجود قبل تاريخ افتتاد الدورة المقبلة.

 

 

ترقبوا التفاصيل

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»   عاجل..الخارجية تستنكر تصريح “المفعفع” مزوار وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر  «»   بطولة العالم للجمباز .. بايلز تحطم الرقم القياسي لعدد الميداليات  «»