الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف إيفانكا ترامب
الرئيسية 24/24 الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف إيفانكا ترامب

الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف إيفانكا ترامب

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 11:02 م
24/24 مشاركة
الأميرة لالة مريم

عبّر ـ و م ع

 

 

أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الخميس بقصر الضيافة بأكدال بالرباط، مأدبة عشاء على شرف السيدة إيفانكا ترامب، مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ترأستها صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم.

 

 

وحضر مأدبة العشاء هذه مستشار الملك أندري أزولاي، وعدد من أعضاء الحكومة.

 

 

وكانت إيفانكا ترامب قد حلت، أمس الأربعاء، بمطار الرباط – سلا، في زيارة للمغرب تشمل على الخصوص عقد سلسلة من الاجتماعات مع مسؤولين مغاربة بالرباط والدار البيضاء.

 

 

وأشرفت إيفانكا ترامب، في وقت سابق اليوم بسيدي قاسم، على إطلاق حملة لمواكبة عملية تمليك الأراضي السلالية، وذلك في إطار “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة” التي أطلقها رئيس الولايات المتحدة.

 

 

كما ترأست إيفانكا ترامب رفقة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، بالرباط، حفل التوقيع على اتفاق للتعاون بين المملكة المغربية وهيئة تحدي الألفية، يتعلق بتنزيل مشروع حكامة العقار.

 

 

وتهدف زيارة مستشارة الرئيس الأمريكي إلى المملكة، على الخصوص، إلى التعريف بـ”مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة”، التي ترعاها السيدة إيفانكا ترامب، والتي تسعى إلى تحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من هو “شكيب بنموسى” الذي عينه جلالة الملك رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»   مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية غدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة  «»   ألمانيا تحبط مخطط ..والمشتبه به سوري”متطرف”  «»   اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»