الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف إيفانكا ترامب
الرئيسية 24/24 الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف إيفانكا ترامب

الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف إيفانكا ترامب

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 11:02 م
24/24 مشاركة
ايفانكا ترامب

عبّر ـ و م ع

 

 

أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الخميس بقصر الضيافة بأكدال بالرباط، مأدبة عشاء على شرف السيدة إيفانكا ترامب، مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ترأستها صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم.

 

 

وحضر مأدبة العشاء هذه مستشار الملك أندري أزولاي، وعدد من أعضاء الحكومة.

 

 

وكانت إيفانكا ترامب قد حلت، أمس الأربعاء، بمطار الرباط – سلا، في زيارة للمغرب تشمل على الخصوص عقد سلسلة من الاجتماعات مع مسؤولين مغاربة بالرباط والدار البيضاء.

 

 

وأشرفت إيفانكا ترامب، في وقت سابق اليوم بسيدي قاسم، على إطلاق حملة لمواكبة عملية تمليك الأراضي السلالية، وذلك في إطار “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة” التي أطلقها رئيس الولايات المتحدة.

 

 

كما ترأست إيفانكا ترامب رفقة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، بالرباط، حفل التوقيع على اتفاق للتعاون بين المملكة المغربية وهيئة تحدي الألفية، يتعلق بتنزيل مشروع حكامة العقار.

 

 

وتهدف زيارة مستشارة الرئيس الأمريكي إلى المملكة، على الخصوص، إلى التعريف بـ”مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة”، التي ترعاها السيدة إيفانكا ترامب، والتي تسعى إلى تحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»