الملك يعزي ولي عهد ابو ظبي
الرئيسية 24/24 الملك يعزي ولي عهد ابو ظبي

الملك يعزي ولي عهد ابو ظبي

كتب في 1 أكتوبر 2019 - 4:05 م
24/24 مشاركة
صورة رسمية

عبّر ـ وكالات

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك إثر وفاة المرحوم سهيل بن مبارك الكتبي.

 

 

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، “تلقيت ببالغ التأثر والأسى نبأ وفاة خالكم المرحوم سهيل بن مبارك الكتبي، أحسن الله قبوله إلى جواره”.

 

 

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومن خلاله لكافة أفراد أسرته الأميرية الكريمة، باسم جلالته الشخصي وباسم الأسرة الملكية، عن أحر التعازي وأخلص المواساة، في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيا جلالته سبحانه وتعالى أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه.

 

 

وأضاف جلالة الملك “وإذ أشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب المؤلم، لأسأل الله عز وجل أن يحفظ سموكم وأسرتكم الكريمة من كل مكروه، ويديم عليكم أردية الصحة والعافية وطول العمر”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»