الملك يعزي ولي عهد ابو ظبي
الرئيسية 24/24 الملك يعزي ولي عهد ابو ظبي

الملك يعزي ولي عهد ابو ظبي

كتب في 1 أكتوبر 2019 - 4:05 م
24/24 مشاركة
الملك

عبّر ـ وكالات

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك إثر وفاة المرحوم سهيل بن مبارك الكتبي.

 

 

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، “تلقيت ببالغ التأثر والأسى نبأ وفاة خالكم المرحوم سهيل بن مبارك الكتبي، أحسن الله قبوله إلى جواره”.

 

 

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومن خلاله لكافة أفراد أسرته الأميرية الكريمة، باسم جلالته الشخصي وباسم الأسرة الملكية، عن أحر التعازي وأخلص المواساة، في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيا جلالته سبحانه وتعالى أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه.

 

 

وأضاف جلالة الملك “وإذ أشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب المؤلم، لأسأل الله عز وجل أن يحفظ سموكم وأسرتكم الكريمة من كل مكروه، ويديم عليكم أردية الصحة والعافية وطول العمر”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»