الرئيسية سياسة الملك يعزي ملك ماليزيا في وفاة والده

الملك يعزي ملك ماليزيا في وفاة والده

كتب في 24 مايو 2019 - 5:44 م
امير المومنين

عبر-و م ع

 

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى السلطان تنكو عبد الله سلطان أحمد شاه عاهل مملكة ماليزيا، وذلك على إثر وفاة والده السلطان حاجي أحمد شاه المستعين بالله.

 

 

ومما جاء في البرقية ” وبهذه المناسبة المحزنة ، أعرب لكم، ومن خلالكم، لسائر أفراد أسرتكم الجليلة، وللشعب الماليزي الشقيق، عن أحر التعازي وأصدق المواساة في هذا المصاب الأليم، سائلا الله تعالى أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يشمل الفقيد بالمغفرة والرضوان، ويسكنه فسيح الجنان”.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إحباط و غضب… هكذا علقت ساكنة خنيفرة على سرقة حلم مستشفى لعلاج السرطان  «»   بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»