الملك يعزي في وفاة بندر بن عبد العزيز
الرئيسية 24/24 الملك يعزي في وفاة بندر بن عبد العزيز

الملك يعزي في وفاة بندر بن عبد العزيز

كتب في 29 يوليو 2019 - 5:56 م
24/24 مشاركة
الملك يشيد بعلاقات البلدين في العيد الوطني للسعودية

عبّــر ـ و.م.ع

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود،عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك على إثر وفاة شقيقه المرحوم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود.

 

 

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب لكم،ومن خلالكم لكافة أفراد أسرتكم الملكية الجليلة، عن أحر التعازي وأخلص مشاعر المواساة،في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه “.

 

 

وتضرع جلالة الملك إلى الله تعالى أن “يمطر على الفقيد المبرور شآبيب رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه،وأن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء “.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»