الملك يعزي في وفاة بندر بن عبد العزيز
الرئيسية 24/24 الملك يعزي في وفاة بندر بن عبد العزيز

الملك يعزي في وفاة بندر بن عبد العزيز

كتب في 29 يوليو 2019 - 5:56 م
24/24 مشاركة
الملك يشيد بعلاقات البلدين في العيد الوطني للسعودية

عبّــر ـ و.م.ع

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود،عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك على إثر وفاة شقيقه المرحوم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود.

 

 

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب لكم،ومن خلالكم لكافة أفراد أسرتكم الملكية الجليلة، عن أحر التعازي وأخلص مشاعر المواساة،في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه “.

 

 

وتضرع جلالة الملك إلى الله تعالى أن “يمطر على الفقيد المبرور شآبيب رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه،وأن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء “.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الناظور…مواطن يعثر على شارات خاصة بالأمن وسكين داخل حاوية أزبال واستنفار لدى الأجهزة الأمنية!  «»   وكالات كراء السيارات تعلن عن وقفة احتجاجية مفتوحة أمام وزارة النقل  «»   التشيك..مصرع 6 أشخاص في إطلاق نار في أحد مستشفيات شرق التشيك  «»   أجواء افتتاح النسخة الـ 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير بحضور فنانيين وسياسيين  «»   المخرج عبدو لمسناوي يتحدث لميكرفون عبر عن المهرجان الدولي للسينما بأكادير وعن واقع السينما بالمغرب  «»   لحظة تكريم الممثلة أسماء الخمليشي بالدورة 16 للمهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير  «»   الممثل كريم السعيدي مازحا.. كرموني فالمهرجان ديال السينما فأكادير وأنا مزال صغير امكن غانموت غدا واللي مابغى المغرب اخرج برا  «»   أسماء الخمليشي تتحدث عن جديدها على هامش المهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير  «»   بنموسى..هكذا ستشتغل اللجنة الاستشارية الخاصة بالنموذج التنموي  «»   المغربي ميكائيل بنيحيى ينضم إلى برنامج ماكلارين  «»