الرئيسية سياسة الملك يعزي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية في ضحايا حادث القطار

الملك يعزي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية في ضحايا حادث القطار

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 4:55 م
الملك يبعث برقية

عبّر 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، فليكس تشيسيكيدي، وذلك على إثر حادث القطار الذي وقع بجنوب- شرق البلاد مخلفا العديد من الضحايا.

 

وأكد جلالة الملك في هذه البرقية أنه تلقى بتأثر بالغ النبأ المحزن لحادث القطار، معربا للرئيس الكونغولي، ومن خلاله لأسر الضحايا ومجموع الشعب الكونغولي، عن أحر تعازيه ومشاعر تضامه الكامل.

 

كما أعرب جلالة الملك عن متمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»