الملك يعزي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية في ضحايا حادث القطار
الرئيسية سياسة الملك يعزي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية في ضحايا حادث القطار

الملك يعزي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية في ضحايا حادث القطار

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 4:55 م
الملك يبعث برقية

عبّر 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، فليكس تشيسيكيدي، وذلك على إثر حادث القطار الذي وقع بجنوب- شرق البلاد مخلفا العديد من الضحايا.

 

وأكد جلالة الملك في هذه البرقية أنه تلقى بتأثر بالغ النبأ المحزن لحادث القطار، معربا للرئيس الكونغولي، ومن خلاله لأسر الضحايا ومجموع الشعب الكونغولي، عن أحر تعازيه ومشاعر تضامه الكامل.

 

كما أعرب جلالة الملك عن متمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»