الملك يعزي أسرة الفنان المرحوم محمد خدي
الرئيسية اخر الاخبار الملك يعزي أسرة الفنان المرحوم محمد خدي

الملك يعزي أسرة الفنان المرحوم محمد خدي

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 5:55 م
الملك يبعث برقية

عبّــر ـ و.م.ع

 

بعث الملك محمد السادس ، برقية تعزية ومواساة إلى أسرة المرحوم الفنان محمد خدي الذي توفي صباح أمس الإثنين بالرباط، عن عمر يناهز 72 سنة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

 

وأعرب الملك بهذه المناسبة المحزنة، لأفراد أسرة الفقيد ومن خلالهم لجميع أصدقائه ولأسرته الفنية الوطنية ، عن تعازي جلالته الحارة ومواساته الصادقة في رحيل ممثل مقتدر ، مشهود له بالابداع والعطاء في خدمة الفن المسرحي والسينمائي المغربي.

 

وأضاف جلالته “وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه ، لندعوه تعالى أن يرزقكم جميل الصبر وحسن العزاء ، وأن يتقبل الراحل في عداد الصالحين من عباده ، المنعم عليهم بالجنة والرضوان ، ويجزيه خير الجزاء على ما قدم بين يدي ربه من جليل الأعمال”.

 

شاهد ايضا:

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كووط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولةتصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»