الملك يعزي أسرة الفنان المرحوم محمد خدي
الرئيسية اخر الاخبار الملك يعزي أسرة الفنان المرحوم محمد خدي

الملك يعزي أسرة الفنان المرحوم محمد خدي

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 5:55 م
الملك يبعث برقية

عبّــر ـ و.م.ع

 

بعث الملك محمد السادس ، برقية تعزية ومواساة إلى أسرة المرحوم الفنان محمد خدي الذي توفي صباح أمس الإثنين بالرباط، عن عمر يناهز 72 سنة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

 

وأعرب الملك بهذه المناسبة المحزنة، لأفراد أسرة الفقيد ومن خلالهم لجميع أصدقائه ولأسرته الفنية الوطنية ، عن تعازي جلالته الحارة ومواساته الصادقة في رحيل ممثل مقتدر ، مشهود له بالابداع والعطاء في خدمة الفن المسرحي والسينمائي المغربي.

 

وأضاف جلالته “وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه ، لندعوه تعالى أن يرزقكم جميل الصبر وحسن العزاء ، وأن يتقبل الراحل في عداد الصالحين من عباده ، المنعم عليهم بالجنة والرضوان ، ويجزيه خير الجزاء على ما قدم بين يدي ربه من جليل الأعمال”.

 

شاهد ايضا:

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»