الملك يحدد عمل اللجنة الخاصة ويطالبها بالقيام بمهام تقويمية واستيباقية واستشرافية
الرئيسية اخر الاخبار الملك يحدد عمل اللجنة الخاصة ويطالبها بالقيام بمهام تقويمية واستيباقية واستشرافية

الملك يحدد عمل اللجنة الخاصة ويطالبها بالقيام بمهام تقويمية واستيباقية واستشرافية

كتب في 20 أغسطس 2019 - 9:17 م
الملك يحدد

كبيرة بنجبور ـ عبّــر

 

حدد الملك محمد السادس مهام اللجنة الخاصة التي سيتم إحداثها عما قريب للنهوض بالنموذج التنموي، -حدد- مهامها التي ترتكز على أبعاد تقويمية واستيباقية واستشرافية.

 

 

وأضاف جلالته في خطابه الذي ألقاه بمناسبة ثورة الملك والشعب أنه يعول على اللجنة من أجل إضفاء طابع وطني لعمل نموذج تنموي مغربي خالص، وأنها منوطة باقتراح مقاربات واستراتيجيات تسمح للمغاربة بالانخراط فيها من أجل إنجاحها.

 

 

وذكر جلالته في بداية خطابه ثورة الملك والشعب والتي تشكل مناسبة لاستحضار قيم التضحية والوفاء المتبادل بين الملك والشعب مستحضرا مقولة المغفور له الراحل محمد الخامس “”إنا رجعنا من الجهاد الأصغر لخوض الجهاد الأكبر” وهو ما عمل عليه والدنا المغفور له، وها نحن نواصل حمل المشعل لإكمال الرسالة واداء الأمانة”.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»