الرئيسية اخر الاخبار الملك يحدد عمل اللجنة الخاصة ويطالبها بالقيام بمهام تقويمية واستيباقية واستشرافية

الملك يحدد عمل اللجنة الخاصة ويطالبها بالقيام بمهام تقويمية واستيباقية واستشرافية

كتب في 20 أغسطس 2019 - 9:17 م
الملك يحدد

كبيرة بنجبور ـ عبّــر

 

حدد الملك محمد السادس مهام اللجنة الخاصة التي سيتم إحداثها عما قريب للنهوض بالنموذج التنموي، -حدد- مهامها التي ترتكز على أبعاد تقويمية واستيباقية واستشرافية.

 

 

وأضاف جلالته في خطابه الذي ألقاه بمناسبة ثورة الملك والشعب أنه يعول على اللجنة من أجل إضفاء طابع وطني لعمل نموذج تنموي مغربي خالص، وأنها منوطة باقتراح مقاربات واستراتيجيات تسمح للمغاربة بالانخراط فيها من أجل إنجاحها.

 

 

وذكر جلالته في بداية خطابه ثورة الملك والشعب والتي تشكل مناسبة لاستحضار قيم التضحية والوفاء المتبادل بين الملك والشعب مستحضرا مقولة المغفور له الراحل محمد الخامس “”إنا رجعنا من الجهاد الأصغر لخوض الجهاد الأكبر” وهو ما عمل عليه والدنا المغفور له، وها نحن نواصل حمل المشعل لإكمال الرسالة واداء الأمانة”.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»